U3F1ZWV6ZTU1NjAxNTg2Njg1MzMwX0ZyZWUzNTA3ODI4ODc5ODMyMg==

نصائح وتقنيات المكسنج للاصوات الأساسية في الهندسة الصوتية

نصائح وتقنيات Mixing للاصوات الأساسية


نصائح وتقنيات المكسنج  للاصوات الأساسية في الهندسة الصوتية
نصائح وتقنيات المكسنج

ليس عليك أن تكون سيدًا لتلميع مزيج تقريبي وجعله أكثر قابلية للاستماع ألف مرة. ما عليك سوى معرفة نصائح Mixing الصوت الأساسية هذه. مع الأساسيات التي تمت مناقشتها في هذا المقال ، يمكن أن تنتقل الأغاني التي تتعامل معها من مؤلمة إلى مؤثرة مع القليل من الجهد .

اقراء ايضا هذا المقال عن نصائح لكتابة الالحان الغنائية ستبدا من الصفر حتي الاحتراف في تقنيات المكسنج للاصوات الاساسية وترتيب الحانك الغنائية حتي الاحتراف.

مع الاختلاط الماهر ، يمكن جعل الأغنية المسجلة بشكل مرعب قابلة للاستماع بشكل معقول. يمكن صقل اللحن المكتوب بشكل رهيب إلى جهد أقل إحراجًا. يمكن تحويل الأغنية العادية إلى العظمة بواسطة آذان الخلاط ذي الخبرة.

والأهم من ذلك ، يمكن أن تصبح الأغنية الرائعة ، عند صقلها بالدقة الباهرة لخلاط النخبة ، إحساسًا عالميًا مسؤولاً عن إطلاق المهن وتغيير حياة الفنانين والمسارات المهنية ، ولمس قلوب عدد لا يحصى من المستمعين.

نسمع جميعًا مقاطع صوتية مصقولة يوميًا على الراديو والتلفزيون ونعرف كيف يجب أن تبدو الموسيقى. لكن الاعتراف والإبداع هما لعبتان مختلفتان. إن عملية تدليك أغنية لتحقيق مشهد صوتي مثالي يرضي جميع أنحاء العالم ليست بالتأكيد مهمة بسيطة.

يجب أن يستمد مهندس المزيج من مجموعة المهارات الفنية لتشغيل الآلات والبرامج ويجب أن يستمع إلى الملهمة لاستنباط رؤية وإحساس بالاتجاه للأغنية.

في حين أن Mixing ليس بأي حال من الأحوال مهمة سهلة وغير معقدة ، إلا أن هناك إرشادات أساسية يمكنك اتباعها والتي ستضعك على طريق التوقع التقليدي وتعيدك إلى المنزل. تشرح هذه المقالة العناصر الأساسية الستة للتكوين السمعي وتقدم نصائح الاختلاط المتعلقة بكل منها.

إذا قمت بمعالجة هذه الأساسيات بالترتيب المقدم على وجه التحديد ، فإن مساراتك الفردية سوف تستوعب بعضها البعض أثناء التعامل مع الغراء الذي يربطها بتجربة موحدة وممتعة.

قم بتطبيق النصائح الإضافية وتجنب الأخطاء المذكورة أدناه ولن ينقصك مزيجك وفرصك أبدًا.

لا تقلق ، المزج هو لعبة ذات عوائد متناقصة. يمكنك الوصول إلى مزيج رائع بجهد أقل بكثير مما يتطلبه الأمر للوصول إلى الكمال (وهي مجرد مسألة ذوق وتفضيل في تلك المرحلة).

تقنيات Mixing الصوت الأساسية

تقنيات Mixing الصوت الأساسية التي يجب التعامل معها بالترتيب هي:


  1. Volume
  2. Panning
  3. Frequency
  4. Imaging
  5. Dynamics
  6. Effects

دعونا نتعامل مع كل واحدة على حدة لفهم كيفية Mixing والمساهمة في مزيج شامل.

VOLUME

من المغري القفز مباشرة إلى الأشياء الممتعة ، ولكن قبل الحصول على أي وضوح لائق في الرؤية والسمع ، تحتاج إلى موازنة سعة كل مسار. وهذا يعني لف مقبض الصوت حتى تجلس كل أداة على مستوى صوت قريب نسبيًا تتوقعه في المنتج النهائي.

بالطبع لا يمكنك ولن تحصل على الكمال بسبب الاختلافات في الديناميكيات. هدفك هو ببساطة إنشاء لوحة قماشية جاهزة للتحريك ، و EQ ، وضغط.

سوف يبكي المبتدئين من قمم الجبال أنه يجب عليهم التحريك أولاً. يقولون أنه من الصعب جدًا سماع كل مسار في المزيج عندما يصطفون جميعًا في المنتصف.

ظهرت بعض أكثر Mixing احترامًا في وقت كان فيه المكسنج الأحادي هو الخيار الوحيد. أصدر كل من The Beach Boys و The Beatles و Pink Floyd والعديد من الروائع الأخرى كلها أحادية اللون وأعلى في الوسط بوضوح شديد الوضوح. لذا توقف عن النحيب وانطلق إليه!

نصائح Pro Audio Mixing: ستحتوي لوحة المزج الخاصة بك ، سواء كانت رقمية أو مادية ، على زر تبديل لخفض المزيج الخاص بك من الاستريو إلى الأحادي. يعد التحقق من المزيج الخاص بك في كل خطوة على الطريق في قناة واحدة طريقة رائعة لضمان إنتاج مزيج متوازن وواضح.

إذا ظهرت المشاكل في الوضع الأحادي ، فهي موجودة في الاستريو سواء لاحظتها أم لا. لا تتجاهلها لأن المحطات الإذاعية ستستمر في البث بشكل أحادي وسيختار المستمعون المتمركزون خارج المحور ما أصبح قضايا صارخة.

PANNING

الآن ، السيد Ancy Pants ، أنت جاهز لبدء التحريك. عند تفصيل مجال الاستريو لديك ، هناك بعض التوقعات التي يجب عليك اتباعها لأسباب وجيهة جدًا. بالطبع ، من المفترض كسر القواعد ، لكن هذا ليس المكان المناسب لمفاجأة المستمعين.

تقترح معظم مدارس الفكر ، على سبيل المثال ، إبقاء الطبلة ، والباص ، والغناء في المنتصف. تشمل هذه نطاقات التردد السائدة وستوفر توازنًا ثابتًا للمستمع وتسمح لكلا المتحدثين بمشاركة عبء طردهم.

تذكر أن الاختلاط علم وفن. ابق بعيدًا جدًا عن اتجاهات اليوم وسيعبر معظم المستمعين عن كرههم ، لكنهم بالتأكيد يعبرون عن نفسك كيف ستفعل. استمع إلى كيف يقوم المهندسون الآخرون بتحريك الآلات وأنت تستمتع بألبوماتك المفضلة.

يقوم البعض بتحريك مجموعة الطبل كما لو كانوا يجلسون خلفها مباشرة أو أمامها. يدفع الآخرون كل شيء ما عدا الفخ ويركلون تمامًا إلى القنوات اليمنى واليسرى. سواء كنت تنشر مساراتك في جميع أنحاء مجال الاستريو أو تلتزم بالمجموعات ، تذكر أنك تصمم من أجل الوضوح وليس التفضيل أو الأنا.

نصيحة احترافية: نظرًا لأنك بدأت في mono (صحيح!؟) ، فأنت بحاجة إلى معرفة قاعدة Pan Rule وضبطها وفقًا لذلك. أثناء تحريك المسارات يسارًا أو يمينًا ، تنخفض سعة هذه المسارات تدريجيًا حتى 3 ديسيبل في أقصى الحدود. سوف ترغب في زيادة حجمك لتعويض هذا كلما تقدمت.

FREQUENCY

في هذه المرحلة ، تكون أصواتك بأحجام مناسبة نسبيًا وتنتشر حول مرحلة الصوت ، لكن الأمور لا تزال غير واضحة. وذلك لأن الأصوات التي يتم تحريكها بالقرب من بعضها البعض قد لا تزال تتناثر في نطاقات تردد معينة. يمكنك حل هذا بالتعادل (أو EQ).

قم بتشغيل كل مسار منفردًا وتنظيف أي مشاكل واضحة مثل الطنين والضوضاء وصفير الصفير. قم بتمييز الجوانب الشيقة والفريدة من نوعها لكل مسار مع مراعاة أن الهدف الرئيسي هو النحت بعيدًا ، مثل النحات ، بحيث يبقى أفضل ما تبقى فقط بينما يمكن أن تتنفس الأصوات الأخرى من حوله ، وتتعايش في الوضوح.

أمثلة على آثار أقدام صوتية لأدوات مختلفة




لا تشعر بأنك عالق في التعامل مع رسم أو موازن حدودي فقط. استخدم مرشح تمرير منخفض أو مرتفع لإسكات أجزاء كاملة من نطاق استجابة التردد بضربة واحدة.

أثناء القيام بذلك ، تعامل مع كل مسار على حدة ، واكتسح EQ لأعلى ولأسفل لاكتشاف المشكلات في نطاقاتها الأساسية والتوافقية وإصلاحها. إن جعلهم جميعًا يبدون رائعين في المنفرد هو الخطوة الأولى لجعلهم يجلسون في انسجام تام


نصيحة احترافية : لا تركز على ما تضيفه عند EQing. قم دائمًا بالقص بدلاً من التعزيز ، مع التركيز على ما يجب إزالته. عند التعزيز ، من الشائع دفع المسارات شديدة السخونة أو الكشف عن آثار الأقدام الصوتية غير المرغوب فيها. قص وتعويض الحجم إذا لزم الأمر.

IMAGING

تبدو كل آلة الآن رائعة بمفردها وتحتل مساحة خاصة بها أفقيًا. أنت الآن جاهز للتعامل مع الجانب الرأسي من خلال النظر في نطاق تردد كل جهاز بالنسبة إلى جميع الأجهزة الأخرى. ابدأ بجلب الوضوح للمسارات التي تم تحريكها بالقرب من بعضها البعض.

بمجرد أن تبدو كل مجموعة من المسارات المنتقاة جيدة معًا ، يمكنك مقارنة كل مجموعة باستخدام الحيلة الأحادية المذكورة أعلاه. سيضمن ذلك حدوث الوضوح في أوضاع وبيئات الاستماع دون المستوى الأمثل.

في المستقبل ، ستبدأ في توقع هذه المرحلة وأنت تقوم باختيارات انتقالية (ونأمل أن يكون كاتب الأغاني قد فعل ذلك أيضًا عند التنسيق).

مثال على هيمنة النطاق الترددي والمشاركة





في هذه المرحلة ، لا يجب أن تستخدم أسئلة ضيقة بعد الآن. لقد قمت بالفعل بتحسين تفاصيل كل مسار. الآن تريد استخدام Q على نطاق واسع للتعامل مع نطاقات أوسع من الطيف. مع Q's الأوسع نطاقًا والتخفيضات الأصغر ، لن تعطل عملك السابق.

لا تقع في فخ الاختلاط بصريًا. يمكن للأصوات أن تشترك في أجزاء من طيف التردد مع بقاء الصوت واضحًا تمامًا. استمع ، لا تنظر (باستثناء الصورة أعلاه للمساعدة في توجيه نقطة الهيمنة ومشاركة نطاقات التردد ، المتعلقة بالنصيحة أدناه).

نصيحة احترافية: تتمتع جميع الأصوات والأدوات بنطاق تردد مهيمن يمثل التوقيع الملحوظ للصوت. يمكنك اكتساح متوسط ​​العرض Q مع دفعة طفيفة مؤقتة لتحديد هذا الجزء من كل مسار. بعد ذلك ، يمكنك إجراء قطع طفيف دائم لنفس الترددات على الآلات التي تتنافس على نفس المساحة السمعية.

DYNAMICS

أراهن أن المزيج الخاص بك بدأ يبدو وكأنه يعرف ما يفعله ، ولكن هناك شيء مفقود. هذا "الشيء" هو ضغط. مع استمرار الزمن ، بدأ المستمعون في قبول وتوقع نسب ضغط أعلى ، متأثرة إلى حد كبير بمحطات الراديو التي تتنافس على الحجم.

هو كما هو. يعد الضغط العالي مع العتبات المنخفضة مناسبًا جدًا لموسيقى البوب ​​ولكنه سيؤدي إلى أداء كلاسيكي. اختر بحكمة.

الهدف من الضغط هو الترويض الديناميكي لاتساع شكل موجة كل مسار. ينتج عن ذلك اتساق في الحجم ، مما يؤدي إلى إزالة الارتفاعات والانخفاضات السريعة الهجوم.

في بعض الأحيان ، يهتز جسد المغني أمام حامل الميكروفون ، مما ينتج عنه صوت غير متناسق في أداء مذهل. ربما قام عازف الجيتار بتقطيع هذا الوتر بقوة في المقطع الثاني. مهمتك هي إصلاحها.

بالنسبة للمشكلات الواضحة جدًا ، امنحهم اهتمامًا شخصيًا من خلال التعامل مع استخدام الأتمتة. ثم قم بترويض الإحساس الأوسع لكل مسار باستخدام الضاغط. هناك نصائح أخرى للمكسنج الصوت تتعلق بالضغط مثل التسلسل الجانبي إلى EQ.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك ، على سبيل المثال ، إبعاد صوت الجهير بعيدًا عن طريق بضع ديسيبل في كل مرة تضرب فيها أسطوانة الركلة لزيادة الوضوح حيث يحتاجون بخلاف ذلك إلى مشاركة نفس نطاق التردد ومساحة التحريك.

يمكنك ضبط الهجوم والتحرير لتسليط الضوء على نتف وتر الغيتار أو جعله يبدو أكثر سلاسة. يمكن القيام بالكثير من خلال الضغط ، ولكن تذكر أن القليل غالبًا ما يكون أكثر. القاعدة الأساسية هي أن تحصل عليه في المكان الذي تريده ، ثم تتراجع قليلاً.

نصيحة احترافية: دائمًا ، أكرر ، دائمًا EQ قبل الضغط. والسبب هو أن الضاغط يعمل عبر نطاق التردد الكامل. إذا تجاوز الصوت غير المرغوب فيه الحد أولاً ، فسيؤدي إلى ضغط على نفسه وجميع الترددات الأخرى ، غالبًا عندما لا تريد ذلك. نظف مساراتك باستخدام معادل الصوت أولاً لتجنب ذلك.

EFFECTS

أنت الآن جالس على أكثر الأغاني وضوحًا في العالم ، لكنها جافة ومملة على الإطلاق. هذا لأنك لم تستخدم أي تأثيرات مكانية لإنتاج ما يسمى الإحساس بالرطوبة.

هذا هو المكان الذي يمكنك أن تتألق فيه باختياراتك الفنية الدقيقة. في كثير من الأحيان ، لا يعرف المستمعون غير المدربين سبب تفضيلهم لمزيج معين (في هذه المرحلة) على مزيج آخر ، ولكن يرجع ذلك تمامًا إلى الاختيارات التي يتم اتخاذها هنا.

هذه فرصتك لمفاجأة المستمع ببعض حلوى الأذن. سواء من خلال إضافة أو إزالة أحد المؤثرات ، يمكنك لفت الانتباه حيث تريد أثناء مقاطع معينة من الأغنية.

تحب بعض أجهزة المزج إنشاء جدران صوتية ، والعمل في مشهد صوتي أكثر جفافاً وإخراج تأثير للإيحاء أو إبراز المشاعر ، أو حتى محاولة إعادة إنتاج بيئات استماع معينة.

ومن الأمثلة الرائعة استخدام صدى أقصر وأكثر دفئًا مع ضغط أثقل لخلق العلاقة الحميمة ، أو استخدام ترددات وتأخيرات معدنية أطول لخلق إحساس بالعمق والبرودة غير الشخصية.

اختر ما يناسب الأغنية والكلمات والعاطفة التي يحاول مؤلف الأغاني وفناني الأداء تحقيقها ، وليس ما تفضله (خاصة إذا كنت تريد أن يتم تعيينك مرة أخرى).

نصيحة احترافية : يمكن أن تبدو الارتدادات والتأخيرات المطبقة بعد الضغط غير واقعية وغير واقعية لأنها تختلف في الحياة الواقعية بناءً على الديناميكيات. قم بإعادة بث الحياة إلى المزيج الخاص بك مع الحفاظ على الجوهر واضحًا باستخدام حافلة لتوجيه نسخة غير مضغوطة من المسار إلى قناة تأثيرات مخصصة. بهذه الطريقة ، سوف ينتفخ الصدى وينكمش جنبًا إلى جنب مع الطابع الطبيعي للأداء.

بهذه الطريقة ، يمكنك إعادة الواقعية والكاريزما للأغنية مع الحفاظ على تجربة متسقة وواضحة. تعلم كل حيلنا الأخرى للمكسنج الترددات هنا .

نصائح سريعة للمكسنج الصوتي:

إذا كنت جديدًا في اللعبة ، يمكن أن تكون القائمة التالية من نصائح المزج السريع بمثابة نقطة انطلاق رائعة للتقنيات التي يمكنك تجربتها وممارستها. قد يستخدم المحاربون ذوو الخبرة العديد من هذه الأساليب وينسونها ، والتذكير السريع لا يؤذي أي شخص.

خذ وقتك وجرب هذه النصائح العشر في المزيج التالي واعرف ما يعجبك:

1) إذا كنت تستخدم DAW ( محطة عمل الصوت الرقمي ) ، خذ الوقت الكافي لتعلم جميع الاختصارات المختلفة. اذهب إلى أبعد من تسمية لوحة المفاتيح إذا لزم الأمر. وقت أقل في العبث بالبرنامج يعني تشتيتًا أقل وزيادة التركيز على الفن.

2) العديد من المكونات الإضافية للتأثيرات اليوم لها نسبة رطب / جاف ، مما يوفر لك الوقت من توجيه الحافلات حولها. استخدمهم!

3) احفظ قوالب المزج مع الإعدادات العامة والمكونات الإضافية المطبقة على المسارات المعنونة لتسريع وقت التشغيل عند التعامل مع الأغاني الجديدة.

4) تعرف على مجموعة من الشاشات عالية الجودة في غرفة التحكم الخاصة بك ، ومجموعة من أفضل سماعات المزج ، ونظام آخر في بيئة غير مثالية مثل سيارتك. سيسمح هذا بالإحالة المرجعية المتسقة والجديرة بالثقة. تحقق من مزيجك بأحجام متفاوتة أيضًا.

5) في حالة الشك ، تتبع في وضع الاستيريو رمي في غرفة ميكروفون ، فوق ، وأي شيء آخر. الآن بما أننا لسنا مقيدين بمسجلات ذات 8 مسارات ، فقد تتفاخر أيضًا ولديك خيارات عندما يتعلق الأمر بالمكسنج الوقت.

6) امزج مع 3 ديسيبل على الأقل من الإرتفاع ، إن لم يكن أكثر ، على نظام 24 بت. من الجيد ألا يتم تطبيع المزيج النهائي وسحقه. دع المهندس المتقن لديه مساحة للعمل أيضًا.

7) إصدارات Bounce Vocal Up & Down ومجموعة من السيقان الأربعة عندما تنتهي من المزيج. هذا يبقي خياراتك الترويجية والتأجيرية مفتوحة.

8) مسارات المجموعة الفرعية ، مثل كل الطبول ، بمجرد أن تتوازن نسبيًا مع بعضها البعض. يمكنك بعد ذلك تغيير حجم المجموعة بأكملها في انسجام تام دون تعطيل العلاقة ، كل ذلك بخافت واحد.

9) لا تشحن المزيج الخاص بك بمجرد الانتهاء منه. اجلس عليها لمدة يوم أو يومين ثم عد واستمع بآذان جديدة. سيوفر هذا مزيجك (وحياتك المهنية) مرات أكثر مما تتخيل.

10) تعلم لغة الاختلاط حتى تتمكن من التواصل مع الموسيقيين الآخرين. مصطلحات مثل الدفء ، الامتلاء ، لكمة ، الطين ، أزمة ، صفيحي ، و الهواء غير موضوعية ولكن لا تزال تشير إلى نطاقات تردد محددة بشكل عام.

أخطاء يجب تجنبها: تقنيات مكسنج الصوت السيئة

هناك بعض الأخطاء الشائعة في مكسنج المبتدئين والتي نلاحظها كثيرًا ويمكن تجنبها بسهولة. ترتبط هذه بالبيئة الصوتية ، والاستجابة الترددية للشاشات ، والعدوانية المفرطة في محاولة لإصلاح المسارات أو الضغط عليها.

منخفضة للغاية

صوت الجهير منخفض التردد يشعر بالارتياح حرفيا. نشعر بها بقدر ما نسمعها حيث تمر الأشكال الموجية الطويلة عبر أجسادنا وتهتزنا بهدوء.

يرغب Newbies في تكرار هذا في موسيقاهم الخاصة ، دون أن يدركوا أن الطرف السفلي هو المنطقة الأكثر حساسية وصعوبة للحصول على الكمال. المسألتان الرئيسيتان هما ببساطة قاع غير محدد وبصوت عالٍ جدًا ، والوحل يكتسح المزيج مثل الماء 

العكر.معالجة صوتية رائعة في Prime Cut Studio




كيفية الإصلاح: تعامل صوتيًا مع غرفة التحكم الخاصة بك باستخدام مخمدات الباص ، خاصة في الزوايا. الصورة أعلاه ، مقدمة من Prime Cut Studio في ناشفيل بولاية تينيسي ، تستخدم بشكل فعال مخمدات الباص ، ولوحات الانعكاس ، والسحب لترويض مشاكل التداخل البناءة والتفكيكية غير المرغوب فيها.

استخدم أيضًا الشاشات ذات استجابة التردد الأكثر تسطحًا التي يمكنك الحصول عليها. تأكد من أن شاشتك ورأسك قد تم ضبطهما بشكل صحيح في مثلث متساوي الأضلاع بطول 3 أقدام على الأقل ، مشيرًا إلى الاتجاه الطويل للغرفة ، مع وضع رأسك عند علامة 38٪.

مزيج من إعداد الغرفة من خلال Real Traps



صوت ثلاثي مؤلم

كما هو لذيذ مثل الحد الأدنى الكبير ، يمكن أن يغري الخلاطات الصغيرة النضرة والمقرمشة. من السهل المكسنج بين السطوع والوضوح ، مما دفع العديد من المبتدئين إلى استخدام المثيرات ومرشحات التمرير العالي عبر المزيج بأكمله.

قد تكون بعض الخلاطات قد ألحقت الضرر بالسمع أيضًا ، مما يؤدي بشكل مضاعف إلى الأزيز والحدة مما يسبب إزعاجًا لسماعها. يمكن أن تجعل هذه المشكلة ألبومات كاملة غير قابلة للاستماع.

كيفية الإصلاح: لا تسيء استخدام مرشحات التمرير العالي ولا تستسلم للتسويق حول الإثارة. استخدم أداة de-esser على غناءك وقبعاتك العالية أيضًا إذا لزم الأمر. الصفير أمر لا يطاق لكثير من الناس وإلهاء كامل عن الفن. تخلص من ذلك في مهده أو خاطر بكل شيء.

الذروة والتشويه

أولئك الذين يشاركون منكم في ثقافة الاستوديو يعرفون أن الافتقار إلى الديناميكيات وارتفاع الصوت العام لموسيقى اليوم هو أمر مستهجن.

يستطيع المحترفون إنشاء أغانٍ في ظل هذه المطالب ، لكن المبتدئين الذين يحاولون تكرارها غالبًا ما يتتبعونها ويعززونها وترتد على نحو شديد الحرارة ، مما يترك المستمع بمزيج مشوه ومسطح وميت.

كيفية الإصلاح: استخدم محددًا إذا كنت لا ترسل المزيج لإتقانه. خلاف ذلك ، اترك الكثير من المساحة العلوية وسيزودك المهندس الرئيسي بالنتيجة التي تأمل فيها. في بيئة ذات 24 بت ، يمكنك ترك مساحة تصل إلى 10 ديسيبل أو أكثر. يمكن أن يأتي الجهارة لاحقًا. مكسنج أولاً.

تعرف ايضا علي الفصل بين المكسنج والماسترنج سيساعدك كثيرا علي العمل الصحيح.

تتبع اختلال المحاذاة

هذه المشكلة تتخطى حتى في ألبومات الميزانية الأعلى. عند قص الجوقات ولصقها ، وارتداد المزيج ، وحالات أخرى ، ينتهي بك الأمر أحيانًا ببساطة بعينة في غير محلها.

قد تبدأ هذه العينة في وقت مبكر أو متأخر بالمللي ثانية ولا يلاحظها من هم على دراية بالأغنية ، لكن جميع المستمعين الجدد يلاحظونها على الفور. يمكن أن يحدث هذا بسبب خطأ بشري أو مشكلة في البرنامج.

كيفية الإصلاح: السبب الرئيسي هو إرسال مسارات للتعاون دون إنتاج سيقان كاملة الطول. حتى إذا كان الملف الصوتي لا يصدر صوتًا حتى علامة الدقيقة ونصف ، اترك هذه المساحة الفارغة في بداية الملف. هذا يوقف أي أخطاء في الموضع. تحقق دائمًا من المزيج النهائي جيدًا ، واستمع عن كثب للأخطاء الطفيفة وحتى المسارات الصامتة.

ستأخذك نصائح مكسنج الصوت هذه بعيدًا

اتبع والتسلسل الأساسي أعلاه وقم بتطبيق النصائح ذات الصلة ، وقم بتدليك المشهد الصوتي الخاص بك وأنت تتعامل مع كل جانب من الجوانب الأساسية الستة للمزيج ، وسيتم تحسين أي جزء من الصوت تلمسه بشكل كبير.

لا توجد فرقة موسيقية أو فنان يؤدي ويسجل أغنية تبدو جيدة كما تسمعها في الألبوم دون أن يضع الخلاط اللمسة الخاصة به عليها أولاً.

إذا ارتدوا الأغنية دون أن يهتموا بالعناصر الستة أعلاه ، فلن يكون لديهم معجبين. هذا هو السبب في أهمية المكسنج والمزج جيدًا.

أنت ، بصفتك الخلاط ، ستقوم حرفياً بإنتاج الأغنية أو كسرها أثناء إدخال التأثير الإبداعي الخاص بك. أتقن نصائح مزج الصوت هذه وستحصل على أفضل النتائج ، وستحصل على أموال ، وتجمع الإتاوات المستمرة طوال اليوم ، كل يوم. حظا سعيدا!

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة