U3F1ZWV6ZTU1NjAxNTg2Njg1MzMwX0ZyZWUzNTA3ODI4ODc5ODMyMg==

تحميل لعبه Crossfire

هل انت مستعد لاطلاق النار؟


تحميل لعبه Crossfire,تحميل لعبه كروس فاير,تحميل لعبه كروس فاير,تحميل لعبه كروز فاير,كروس فير
تحميل لعبه Crossfire للكمبيوتر

Crossfire هي لعبة 


تصويب من منظور الشخص الأول مجانية سريعة الوتيرة ، تضع قوتين متنافستين ، Global Risk و Black List ، في مواجهة بعضهما البعض. يمكنك اختيار مرتزق من إحدى مجموعات العمليات الخاصة العديدة من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين مستودع أسلحة ضخم من الأسلحة النارية الواقعية والمتفجرات والأسلحة اليدوية والدروع الواقية للبدن التي 

تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم. سيناريوهات القتال الفردية والقائمة على الوحدة والأضرار الخاصة بالموقع جنبًا إلى جنب مع ثقافة الأفلام الشعبية تخلق معارك مليئة بالإثارة عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة. في مطلع القرن الحادي والعشرين ، أثناء ذروة الحرب الباردة ، بدأ العالم يدرك أن الصراعات العالمية الهائلة التي خاضت في الماضي لن يقبلها الناس بعد الآن. استجابة للتغير في الإدراك العالمي ، بدأت جيوش العالم في نزع سلاح نفسها والعمل من أجل السلام.


لكن هذا لم يكن أكثر من واجهة. وبينما نزعت القوى العالمية السلاح علنًا ، تآمرت القوى العالمية ضد بعضها البعض وبدأت في توظيف المرتزقة والشركات العسكرية الخاصة للقتال من أجلهم.

في هذا العالم السفلي غير الطبيعي ، يقف اسمان من الشركات العسكرية الخاصة فوق البقية ؛ المخاطر العالمية والقائمة السوداء. لقد منح هذا العار الفصيلين الموارد والقوى العاملة اللازمتين لأداء مهامهما. يمكن العثور على الحرب المستمرة بين هاتين القوتين كمصدر للعديد من الصراعات في العالم الحديث.

Global Risk


 هي جماعة مرتزقة تفتخر بإحساس الشرف والعدالة. أسسها أعضاء سابقون في SAS البريطانية وشركة تصنيع أسلحة أمريكية وتمولها دول أكثر استقرارًا في العالم ، وهدفهم هو الحد من الإرهاب أينما ينشأ ومنح العالم إحساسًا بالسلام. لكن السؤال الذي يجب طرحه هو: سلام لمن يحاولون تحقيقه؟

القائمة السوداء


 هي جماعة مرتزقة تسعى إلى تحرير العالم من اضطهاد السياسات الحكومية الحديثة. الأصول غير معروفة ، فهم يرون التلاعب بالسوق من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وفساد السياسة آفات للبشرية وتدفع للقضاء عليها بأي وسيلة ضرورية. قد يعتقدون أن نواياهم جيدة ، ولكن كما يقول المثل القديم ، الطريق إلى الشر ممهد بالنوايا الحسنة.


لتحميل اللعبه من الموقع الرسمي 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة